سياسةعربي ودولي

توتر جديد في جنوب لبنان.. إصابات وعودة الغارات

روافدنيوز/ متابعة

اعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الجمعة، عن إصابة ضابطين وجنديين في اشتباك عنيف في جنوب لبنان أمس.

وقال الجيش في بيان نشرته وسائل إعلامية، ان “ضابطين وجنديين اصيبا في اشتباك عنيف في جنوب لبنان أمس”.

فيما ذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي ان “الاشتباك وقع في بيت ياحون، حيث القى مسلح من حزب الله قنبلة يدوية وجرى قتله”.

وأضافت ان “الجيش أغار على بنى تحتية في بيت ياحون عقب الاشتباك”./انتهى

Rawafed News

وكالة روافد نيوز الإخبارية” وكالة عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنف والطائفية والاستغلال البشرية وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتعزز من الروابط الاجتماعية بين الناس

مقالات ذات صلة

0 0 الأصوات
Article Rating
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 Comments
الأقدم
الأحدث الأكثر تصويت
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x