مال وأعمال
عبد المهدي يحذر من انسحاب العراق من “أوبك”

بغداد/ روافدنيوز
حذر رئيس الوزراء السابق عادل عبد المهدي، اليوم السبت، من انسحاب العراق من “أوبك”
وقال عبد المهدي في تدوينة على منصة (X)، “سنخسر إن تركنا أوبك.. سننتج أكثر، وسيتبعنا الاخرون.. وستحصل تخمة، وتنخفض الاسعار والموارد”.
وأضاف “أوبك ولدت في العراق.. لتنظيم الاسواق والمنافسة وحقوق المنتجين والمستهلكين”، مختتما تدوينته بالقول “فلنضمن حقوقنا بتقوية المنظمة، لا وأدها”./انتهى



