سياسةعربي ودولي
توتر جديد في جنوب لبنان.. إصابات وعودة الغارات

روافدنيوز/ متابعة
اعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الجمعة، عن إصابة ضابطين وجنديين في اشتباك عنيف في جنوب لبنان أمس.
وقال الجيش في بيان نشرته وسائل إعلامية، ان “ضابطين وجنديين اصيبا في اشتباك عنيف في جنوب لبنان أمس”.
فيما ذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي ان “الاشتباك وقع في بيت ياحون، حيث القى مسلح من حزب الله قنبلة يدوية وجرى قتله”.
وأضافت ان “الجيش أغار على بنى تحتية في بيت ياحون عقب الاشتباك”./انتهى



