اول تعليق من مدرب منتخبنا بعد مباراة فرنسا: لا نزال نملك فرصة

بغداد/ روافدنيوز
اكد مدرب منتخبنا الوطني غراهام أرنولد، اليوم الثلاثاء، ان الفرصة مازالت سانحة للتأهل في تصفيات كاس العالم.
وقال أرنولد في تصريح صحافي، “بالنسبة لي الآن، الأمر كله يتعلق بمباراة السنغال، ومع تأهل أفضل ثمانية منتخبات من أصحاب المركز الثالث، كما تعلمون، لا نزال نملك فرصة”.
وأضاف “خلال توقف المباراة لم يكن هناك الكثير لأفعله سوى أنني عرضت لقطات أطول قليلاً من الشوط الأول خلال الاستراحة، لأبين للاعبين المساحات التي كانت فرنسا تؤذينا من خلالها بشكل واضح”، مشيرا الى ان “الأمر كان يتعلق أكثر بضرورة جلوس اللاعبين والاسترخاء، والحفاظ على هدوئهم، ثم تجهيز أنفسهم بالطبع عندما عدنا إلى أرض الملعب”.
وتابع ان “مبابي لاعب مذهل، وسرعته لا يمكن إيقافها، وهذا هو السبب في أننا دافعنا بأسلوب أكثر تراجعاً وعمقاً مما أفعله عادةً، لأنك إذا تركت مساحات في الخلف وكان مبابي بهذه السرعة، فسوف يدمرك تماماً”./انتهى



