مال وأعمال

عبد المهدي يحذر من انسحاب العراق من “أوبك”

بغداد/ روافدنيوز

حذر رئيس الوزراء السابق عادل عبد المهدي، اليوم السبت، من انسحاب العراق من “أوبك”

وقال عبد المهدي في تدوينة على منصة (X)، “سنخسر إن تركنا أوبك.. سننتج أكثر، وسيتبعنا الاخرون.. وستحصل تخمة، وتنخفض الاسعار والموارد”.

وأضاف “أوبك ولدت في العراق.. لتنظيم الاسواق والمنافسة وحقوق المنتجين والمستهلكين”، مختتما تدوينته بالقول “فلنضمن حقوقنا بتقوية المنظمة، لا وأدها”./انتهى

Rawafed News

وكالة روافد نيوز الإخبارية” وكالة عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنف والطائفية والاستغلال البشرية وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتعزز من الروابط الاجتماعية بين الناس

مقالات ذات صلة

0 0 الأصوات
Article Rating
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 Comments
الأقدم
الأحدث الأكثر تصويت
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x