رياضة

دهوك مسرحاً للقمة الأولى.. إطلاق كأس السوبر الخليجي للأندية 2026

روافدنيوز/ متابعة

اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، عن إطلاق بطولة كأس السوبر الخليجي للأندية 2026، والتي ستجمع نادي دهوك العراقي بطل النسخة الأولى من دوري أبطال الخليج للأندية ونادي الريان القطري بطل النسخة الثانية من الدوري.

وذكر بيان لاتحاد كأس الخليج العربي، اليوم الخميس، أن “محافظة دهوك ستستضيف هذه المواجهة يوم 13 من شهر آب المقبل، في حدث كروي يُعد إضافة جديدة لمسيرة البطولات الخليجية”.

وأضاف أن “هذه النسخة المستحدثة من كأس السوبر تمثل محطة مهمة في تطوير المنافسات الإقليمية وتعزيز حضورها على الساحة الكروية الخليجية، إلى جانب ما يُتوقع أن تحظى به من اهتمام جماهيري وإعلامي واسع في المنطقة”.

وواصل البيان أن “الأمين العام للاتحاد، جاسم سلطان الرميحي، أشاد بالجهود التي بذلها نادي دهوك في سبيل إنجاز كافة الترتيبات التنظيمية لاستضافة المباراة والحرص الكبير من أجل إخراج المباراة بصورة تليق بسمعة كرة القدم الخليجية، كما أشاد بالدعم المقدم من الاتحاد العراقي لكرة القدم لاستضافة الحدث”./انتهى

Rawafed News

وكالة روافد نيوز الإخبارية” وكالة عراقية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتمت باي صلة لاي جهة حزبية او سياسية سواء داخل وخارج العراق هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنف والطائفية والاستغلال البشرية وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والامن والسلام في العالم وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب وتعزز من الروابط الاجتماعية بين الناس

مقالات ذات صلة

0 0 الأصوات
Article Rating
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 Comments
الأقدم
الأحدث الأكثر تصويت
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x